التي تنشأ من مصدر صور مشترك

 في تعاليم بوذا التاريخية صور تقليد الجنوبية، اتناداً إلى النصوص في ، وتقاليد شمال التبت، وشرق آيا، وإلى حد كبير على أا النصوص أصلاً باللغة النكريتية، كل وضع للإعجاب في أفكارهم الفلفية في طبيعة الواقع وفهمهم العميق إمكانيات العقل البشري. في هذا

الكتاب “قداة” الدالاي لاما و جنيه اترليني الأمريكية «شودرون ثوبتين معا اتكشاف أوجه التشابه والاختلاف بين هذه التقاليد البوذية، والقيام بذلك بدقة اتثنائية. هذا الكتاب وف مكافأة أولئك الذين دراته بعناية مع فهم عميق وواع لطريقة تعيين هذه التقاليد رؤاهم كل مار للتنوير. “بودهي بيكو، مترجم كلمات ” في بوذا “

صور البحرين

صور البحرين

له قداة وشودرون ثوبتين صور حلوه تعاونت لخلق الحديثة موردا قيماً أن يتكشف، ينير، ويوضح القوام المشتركة وأوجه التآزر، والاختلافات داخل تيارات دارما التاريخية الكبرى “وبخاصة فيما يتعلق بالتحرير، تحليلاً ابدأ قبل ذلك بهذه الطريقة. ويبين أيضا كيف يمكن تطبيق هذه التعاليم الأخلاقية عميقا بمهارة في عصرنا الحالي في كلماتهم، تخدم البشرية وتتفيد الكائنات الحية داخل الطائفة البوذية وخارجها. وهو طرح في الوقت المناب، مرة واحدة مقنعة والحكمة. “جون كابات-زين، المؤلف من” البوذية يفين كارثة كاملة “: مدر واحد، الكثير من التقاليد مثل جر جيدا شيدت فوق نهر جميلة وعميقة. النا من جميع التقاليد وف تكون قادرة على إيجاد رؤية واضحة لتعاليم بوذا s وواعة، والغنية بالمناظر الطبيعية التي قد يتغذى تعاليمه. بروح من الاحترام والوئام التي أعرب عنها في هذا الكتاب الممتاز الملهم. “شارون ، صاحب” العادة الحقيقية “

صور الاردن

صور الاردن

هذا هو إجراء مح لا تقدر بثمن للحضارات البوذية “مع شاملة تاريخها والمعتقدات الفلفية، والضوابط الأخلاقية، وتدريبات التأمل، والأهداف التي يمكن تحقيقها” كل شرح في مجلد واحد. هدية ثمينة لكل الذين يحبون دارما. “تولكو ثوندوب، مؤلف مشارك” لا حدود لها الشفاء الآن “أن النا في جميع أنحاء العالم لم يبق له مثيل من صور العراق الوصول إلى جميع التقاليد البوذية، وعدد متزايد من البوذيين يجدون أنفهم إلى النظريات والممارات من تقاليد مختلفة. وهذا يجعل هذا الكتاب ذات قيمة خاصة، لأنه يقدم مقارنات واضحة ودقيقة بين المدار النكريتية المتندة إلى والبوذية، وعرض أرضية مشتركة وفروق كبيرة في تفيراتها للمواضيع الرئيية للمار البوذية التحرير. أوصى هذا الكتاب للجميع العي إلى فهم أكثر شمولاً لكثير من التقاليد البوذية، وكلها متوحاة من مدر واحد، “شاكياموني بوذا”. “ألن ب والا، مقدم البلاغ اهتمام الثورة

اجمل صور

اجمل صور

هذا الكتاب وف مكافأة أولئك الذين دراته بعناية مع فهم عميق وواع لطريقة تعيين هذه التقاليد رؤاهم كل مار للتنوير. بودهي بيكو، مترجم s في بوذا التدري S عبارة بلور المشترك جروند الكامنة المتنوعة تعبيرات لبوذا. أوصى هذا صور الاردن الكتاب للجميع العي إلى فهم أكثر شمولاً لكثير من التقاليد البوذية، وكلها متوحاة من مدر واحد، “شاكياموني بوذا”. “لقد خلق ألن ب والا، مقدم البلاغ” اهتمام ثورة قداة “وثوبتين شودرون، مع الاهتمام والعناية، اتثنائية طرح في الوقت المناب تكون مقنعة والحكمة في أن واحد. “جون كابات-زين، صاحب” الكامل الكارثة يعيشون “بروح من الاحترام والوئام التي أعرب عنها في هذا الكتاب الممتاز الملهم. ، صاحب “العادة الحقيقية” هدية ثمينة لجميع الذين يحبون دارما. تولكو ثوندوب، مؤلف مشارك “شفاء بلا حدود”

اجمل صور الامارات العربيه المتحده

اجمل صور الامارات العربيه المتحده

مقدمة الدالاي لاما وكلا شرعت في عملنا يفس مبكرا. أنه عرف بأنه زعيم للبوذية التبتية كطفل صغير، لا طويلة قبل وأنا في سن الثانية عشرة أصبح راهب في التقاليد البوذية في بلدي الأصلي سري لانكا. الأسباب والظروف وهكذا جاء معا لكل واحد منا أن نبدأ أعمالنا رحلات الحفاظ على وتقاسم الحكمة لبوذا في نفس الوقت تقريبا. التقيت “قداسة” الدالاي لاما في الهند للمرة الأولى في في موقع سانتشى البوذية المقدسة. كان يزور في واحدة من رحلاته الأولى خارج وطنه، ثلاث سنوات اجمل صور البحرين قبل أن اضطر إلى الفرار من التبت. ونحن لم تجتمع مرة أخرى حتى برلمان الأديان في العالم في شيكاغو. حتى ولو لم التقى به في كثير من الأحيان، ما زلت أشعر باتصال داخلية معه بسبب حكمته والإنصاف في تقاسم المعارف له. هذا الحال مع بالغ التقدير والاعجاب من الحكمة “صاحب هلينسس” أن أتقدم ببضع كلمات في الجزء الأمامي من هذا الكتاب قد كتب قداسة والجليلة ثوبتين شودرون سعادة عن تقاليدنا البوذية المشتركة.

اجمل الصور

اجمل الصور

الناس اليوم عموما أكثر سعة من أولئك الذين عاشوا قبل. على الرغم من أن العالم لا يخلو من الصراع، يبرز اتجاها موحدا كما أننا تصبح أكثر اقتصاديا وثقافياً مترابطة. ونظرا لهذا الاتجاه الحالي، الوحدة البوذية المتأخرة. على الرغم من أننا البوذيين قد اجتمع طويلاً مع الآخر البوذيين، الفريق مرة واحدة أو المؤتمر أكثر ونذهب لدينا طرق منفصلة، ولم يحدث شيء كثير. كتب ويلمينينج في مختلف التقاليد تظهر لدينا نقاط مشتركة، لكن ربما من أجل أن يكون مهذبا، يقول القليل عن الاختلافات فيما بيننا. حاجة لا نعتبره غير المهذبة أن نشير إلى أننا نختلف فيها. ليس فقط هي وجود الاختلافات المذهبية بين الأنواع المختلفة من البوذيين صور قطر الممارسات الثقافية أيضا تختلف من بلد إلى آخر. وحتى داخل بلد واحد، الممارسات البوذية قد تختلف من منطقة إلى أخرى أو مجموعة إلى مجموعة. أن تكون قادرة على مسح بصراحة التقاليد علامة صحية على قوتنا والإخلاص. لا يوجد شيء للاختباء في تماثيل بوذا التدريس. هذا العمل جدير بالثناء لدراستها صادقة والمنهجي للتداخل الكبير بين التقاليد والبوذية السنسكريتية في الوقت نفسه لا تبتعد عن مناقشة العديد من الطرق التي تتباعد فيها التعاليم.

صور حلوة

صور حلوة

لا يزال، في حين أنها سليمة لمناقشة خلافاتنا علنا، التركيز عليها إلى استبعاد تراثنا المشترك أيضا مضللة. تقاليد كل من واللغة السنسكريتية جهودا جبارة جلب مزيد من السلام للعالم من خلال الحفاظ على المخلص لتعاليم بوذا. فمن النادر، أما التقليد، للبحث عن أي دعوة للعنف لتعزيز تقليد واحد على الآخر. وهكذا السياسة الدينية الأجنبية صور الكويت تماما لتماثيل بوذا التدريس، ولكن للأسف تفشل بعض البوذيين لممارسة ما يعلم دينهم. الحماس ل الحقيقي أحياناً قوية لدرجة أن يتم التغاضي عن التعليمات الأساسية جداً لبوذا في كيفية تعليم دون خلق الصراع. في هذه النقطة، التشبيه ثعبان (22 مينيسوتا) الصلة تماما. في هذا سوتا، خطأ استيعاب هو مقارنة لاصطياد الثعابين سامة بذيله. سوف لدغة ثعبان وتتسبب في الوفاة أو المرض إذا عقدت بشكل غير صحيح، ولكن إذا اشتعلت الثعبان بشكل صحيح، يمكن استخراج السم للطب وثعبان أفرج عنه بدون ضرر. مثل هذا، وعلينا فهم معنى بشكل صحيح ولا يتمسكون بذلك. سوء تصرف أو التشبث يمكن أن يسمم العقل تماما مثلما يمكن أن يسمم ثعبان سام في الجسم، وتسمم العقل أخطر بكثير.

صور جميله

صور جميله

إذا كان بشكل صحيح يمكننا فهم معنى ، يمكننا تجربة ما يسمى بمعجزة التعليم. لأن الجهل قوية وعميقة، وبوذا في البداية تساءل سواء أنه سيكون قادراً على مساعدة الناس على فهم بغية الإفراج عنهم من المعاناة. ومع ذلك، وبدأ تعليم، واستخدام حكمته، أنه تحول الأشخاص الشريرة إلى القديسين، الأشخاص الأشرار إلى منها المقدسة، والقتلة إلى صانعي السلام. هذه الإمكانية للتحول من قوة خارقة للتعليم. من أجل تجربة معجزة التعليم لأنفسنا، علينا أن ننظر في. الحقيقة ضمن لنا أن لدينا خبرة طوال الوقت يسمى . ومن هذا يدعونا قائلا: إذا كنت تريد أن تكون خالية من المتاعب، تبدو لي. رعاية لي. داخلنا يتحدث صور السعودية إلينا باستمرار، حتى ولو أننا لم نستمع. تماثيل بوذا بحاجة لا تأتي لهذا العالم ل موجودة. بوذا يدركون ذلك ونفهم أنه، وبعد أن أدركت أنها، تعليم وجعلها معروفة؛ ولكن ما إذا كان ذلك هو شرح أو لا، هناك ضمن لنا أن رأينا وسمعنا، إذا نحن فقط سوف يمسح الغبار عن أعيننا وننظر في الأمر. ونحن تعال وانظر تجربة السلام هو التخلي عن الجشع لحظة. ونحن تعال وانظر تجربة السلام هو التخلي عن الكراهية هذه اللحظة. ويجب أن نبني حتى هذه العادة تعال وانظر ما هو حقاً يحدث فتحي

صور جميلة

صور جميلة

هذا الكتاب، ومع ذلك، يركز على التعاليم “المبادئ المشتركة والمبادئ فريدة من نوعها لماذا نحن ندعو هذا التقليد والتقاليد السنسكريتية. هذه هي شروط الراحة، وينبغي إلا تؤخذ على أنها تعني أن تقليد أما متجانسة. تتبع كل التقاليد على تعاليم وممارسات العودة إلى بوذا نفسه. تقليد سليل من سوتاس والتعليقات في براكريت، باللغة السينهالية القديمة، وفي صور مصر أنها تعتمد على الشريعة ويوجد حاليا أساسا في سري لانكا، وبورما، وتايلاند، وكمبوديا ولاوس وأجزاء من فيتنام وبنغلادش. تقليد السنسكريتية ينحدر من sإ «ترأس والتعليقات في لغة براكريت، والسنسكريتية، وآسيا الوسطى، ويعتمد على شرائع الصينية والتبتية. حاليا تمارس أساسا في التبت، الصين، تايوان، كوريا واليابان، منغوليا، نيبال، الهيمالايا المنطقة، وفيتنام، وأجزاء من روسيا. تم العثور على كل التقاليد في ماليزيا، وسنغافورة، وإندونيسيا، والهند، وفي الدول الغربية والأفريقية.

صور الكويت

صور الكويت

حين النابعة من نفس المعلم وبوذا وتقليد والتقاليد السنسكريتية لديه كل السمات المميزة الخاصة به، ومساهمات فريدة من نوعها، ونقاط مختلفة من التركيز. وبالإضافة إلى ذلك، لا التقليد متآلف. البوذية من شرق آسيا، والبوذية التبتية، وعلى سبيل المثال، تختلف تماما في التعبير. ولكن نظراً لأن كلاهما تنبع من هيئة مماثلة للنصوص السنسكريتية ومشاركة العديد من المعتقدات مماثلة، مضمنة في التعبير التقاليد السنسكريتية. يتم وصف المواضيع في هذا الكتاب إلى حد كبير من وجهة نظر اجمل صور بغداد سائدة في كل التقاليد. وهذا قد تختلف عن كيف نهج سوبتراديشن أو مدرسا لكل موضوع. وفي بعض الحالات، كان لدينا لتحديد عرض تقديمي واحد بين العديد من وضع في هذا الكتاب. على سبيل المثال، في الفصل المتعلق بالإيثار (غير الذاتية)، بين جميع وجهات النظر في التقاليد السنسكريتية، شرحنا .. جيكا عرض مادياماكا كما قدمها . وفي حالات أخرى، شرح موضوع “بوديستا، على سبيل المثال،” وفقا للعرض التقديمي التبتية، وثم أعطى سمات مميزة من العرض الصيني.

صور العراق

صور العراق

وهناك مجموعة هائلة من المؤلفات في كل التقاليد، والبت في ما ينبغي إدراجه في هذا الكتاب لم يكن سهلاً. القداسة الدالاي لاما، وكنا نود أن تدرج أو يتوسع في العديد من النقاط أكثر، ولكن الكتاب قد تصبح طويلة جداً. نعتذر عن عدم التمكن من مناقشة مجموعة واسعة من الآراء والتفسيرات والممارسات داخل كل التقاليد وطلب صبركم إذا مواضيع معينة يمكنك اجمل صور دولة عمان النظر الهامة غائبة أو مكثف. مقتطفات من الكتاب المقدس وأردنا أن تشمل قد أغفلت بسبب المخاوف الفضاء، ألقاب ونعوت. مما لا شك فيه العديد من القراء كتب هذا سوف يمكن استخلاصها في التقاليد البوذية الخاصة بهم. عند قراءة الوصف، أو حتى نصوص الترجمات، من تقاليد مختلفة مما تملك منها، قد تنشأ الفكر، وهذا غير صحيح. في هذا الوقت الرجاء تذكر بأن تقاليد أخرى قد تستخدم كلمات مختلفة للتعبير عن نفس المعني كما هو الحال في تلك الخاصة التقليد. أذكر أيضا بالمنافع الناشئة عن المعارف التنوع لتعاليم بوذا.

صور

صور

وقد صممت وحدة التخزين هذه قداسة تعزيز التفاهم المتبادل بين البوذيين في جميع أنحاء العالم. أشعر أنني محظوظة بعمق أن يثق لي القيام بهذا المسعى الأكثر فائدة. القداسة أسهم معظم التعاليم من التقاليد السنسكريتية. كتبت لهم من التعاليم العامة وقدم فضلا عن سلسلة من المقابلات على انفراد كان لي معه على مر السنين. وترجمت هذه دورجي ثوبتين دورجي دادول نامغيال التحقق من هذا الجزء من المخطوطة. بعض المصادر “البوذية الصينية” كانت كتابات الصينية سادة مثل زونجمي، يينشون، هانشان ديقينج، شيزيان، جيزانج، تايكسو، وزيزو أوويي ومقابلات مع جنيه استرليني يو هوكوان، جنيه استرليني يو هويفينج، جنيه استرليني يو دارماميترا، جنيه استرليني يو جيان-هو جين تاو، والدكتور لين تشن-كو، والدكتور جينغ-شوانغ. منذ أن تلقيت جنيه استرليني «التنسيق في تايوان، ولدى اتصال القلبي مع هذا التقليد. قراءة سوتاس ، وكتابات بودهاغوسا و ، وتعاليم المؤلفين المعاصرين مثل ليدي ثيرا نيانابونيكا، ثيرا سوما، بودهي بيكو و بيكو فتحت عيني على جمال التقليد . لقد درست بيكو بودهيس سلسلة من المحادثات ماجهيما، وأوضح العديد من النقاط سخية جداً بالنسبة لي في المراسلات الشخصية. كما أنه فحص الأجزاء من هذا الكتاب يصف التقليد . قداسته كما طلب مني صور لزيارة تايلند والدراسة والممارسة في دير هناك، مما فعلته لمدة أسبوعين. واللغة السنسكريتية لغوياً مماثلة لكنها ليست متطابقة. نظراً لبعض الشروط، مثل استقرار تأملي، تصعب السيطرة عليه في المصطلحات الإنكليزية، واللغة السنسكريتية في بعض الأحيان قد استخدمت بدلاً من ذلك. في بعض الفصول واللغة السنسكريتية

صور مضحكه عن قطر

صور مضحكه عن قطر

التقدير دفع تحية لبوذا كالمعلم، هو الذي قدم لنا هذه التعاليم دارما الثمينة التي تجعل حياتنا ذات معنى وتؤدي بنا إلى الحرية الحقيقية من خا ين ¸. وأشيد أيضا تحية إلى الأنساب المحققة سادة البوذية في جميع التقاليد، بسبب اللطف الذي ازدهر بودهادهارما وصولاً إلى يومنا هذا. وبالإضافة إلى الأشخاص المذكورين أعلاه، أنني أقدر تقديراً عميقا أيضا مساعدة تريسي ، الدكتور ألكسندر برزين، والموظفون في مكتب قداسة، والمجتمع المحلي في دير سرافاستي، وماكنيل تيم وديفيد كيتيلستروم في اجمل الصور سامدون، سونام ريشن. جميع المعارف الناشئة تعتمد، واللطف والقنصل الحكيم هذه والعديد من الأخرى جعلت العمل الحالي أفضل لا يقاس. ما لم يذكر خلاف ذلك، من الآن فصاعدا بضمير أنا يشير إلى قداسة. جنيه استرليني «ثوبتين شودرون سرافاستي الدير، 3 حزيران/يونيه، “ترجمة المختصرات” المستخدمة في هذا الكتاب، إلا إذا ذكر خلاف ذلك، كما ذكرت هنا. تم تعديل بعض المصطلحات للاتساق مع العمل الحالي.

صور عمان

صور عمان

ليس “كل الناس” يفكرون بنفس الطريقة. لديهم احتياجات مختلفة، والمصالح، والتصرفات في كل مجال تقريبا من الحياة، بما في ذلك الدين. كمعلم ماهراً، قدم بوذا تعاليم مختلفة لتتوافق مع مجموعة متنوعة الكائنات الحية. كانوا في طريقهم لإلقاء نظرة على وضع اثنين من التقاليد البوذية الرئيسية التي تحتوي على هذه التعاليم، و والتقاليد السنسكريتية. ولكن أولاً، ونبدأ بقصة حياة بوذا. حياة بوذا في عرض مشترك لكل التقاليد، غوتاما، أمير من عشيرة ، ولد ونشأ قرب ما هو الآن حدود الهند ونيبال في القرن السادس أو الخامس قبل الميلاد كطفلة، كان له قلب الرقيقة، وبرع في الفنون والدراسات من وقته. وعاش حياة محمية في القصر خلال سنواته الأولى، ولكن كشاب أنه خرج خارج أسوار قصر. في المدينة، أنه شاهد شخص مريض وشخص المسن وجثة، مما دفع له للتفكير في طبيعة المعاناة من الحياة. رؤية من شيجو تجول، أنه يرى إمكانية التحرير من . وحتى في سن تسعة وعشرون، غادر القصر، ويلقي له بزي ملكي، واعتمد أسلوب حياة شيجو تجول.

صور حلوه

صور حلوه

أنه درس مع المعلمين كبيرة من وقته ويتقن تقنيات التأمل لكن اكتشفت أنها لا تؤدي إلى التحرير. لمدة ست سنوات هو تتبع ممارسات التقشف الشديد في الغابة، ولكن إدراك أن تعذيب الجسم لا ترويض العقل، وأنه اعتمد الطريق إلى الشرق من إبقاء الجسم صحي من أجل الممارسة الروحية دون الانغماس في الراحة لا لزوم لها. يجلس تحت شجرة بودهي في ما هو بودهجايا المعاصر، الهند، أنه تعهد بعدم تنشأ حتى أنه قد حقق صحوة كاملة. قمر الشهر القمري الرابع، أنهى عملية التطهير عقله من جميع كالاضافه وتطوير جميع الصفات الجيدة، وأصبح بوذا أيقظ تماما خمسة وثلاثين عاماً من العمر في ذلك الوقت، أمضى السنوات خمسة وأربعين القادمة تدريس ما اكتشف أنه من خلال تجربته الخاصة لكل من جاء للاستماع إلى.

تدريس بوذا الرجال والنساء من جميع الطبقات الاجتماعية والأعراق والإعمار. العديد ممن اختاروا التخلي عن حياة الأسر واعتماد الحياة الرهبانية ومن ثم … ولد المجتمع. كما حققت المدركات اتباعه وأصبح المعلمين المهرة، تقاسمها مع الآخرين ما كان المستفادة، نشر التعاليم في جميع أنحاء الهند القديمة. في القرون اللاحقة، انتشرت بودهادهارما جنوب سري لانكا؛ الغربية في أفغانستان في الوقت الحاضر؛ شمال شرق الصين وكوريا، واليابان؛ جنوب شرق إلى جنوب شرق آسيا صور حلوه وإندونيسيا؛ والشمال إلى آسيا الوسطى والتبت ومنغوليا. في السنوات الأخيرة، قد فتحت العديد من المراكز دارما في أوروبا والأمريكتين، وجمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق، وأستراليا وأفريقيا. أشعر باتصال عميق “غاوتاما بوذا”، فضلا عن عميق امتنانه لتعاليمه، وعلى سبيل المثال من حياته. وقال أنه رؤى في أعمال العقل التي لم تكن معروفة سابقا. كان يعلم أن لدينا توقعات تؤثر تجربتنا وأن تجاربنا من المعاناة والسعادة هي عدم فرضت علينا من الآخرين ولكن هي نتاج للجهل والآلام في أذهاننا. التحرير والصحوة الكاملة بالمثل الدول للعقل، لا بالبيئة الخارجية.

البوذية شرائع وينتشر من المركبات، ومسار مترادفان. في حين أنها تستخدم أحياناً للإشارة إلى مجموعة تدريجي من الممارسات الروحية، يتحدث من الناحية الفنية أنها تشير إلى حالة وعي حكمه ملتصقين بالتخلي عن أونكونتريفيد. تحولت بوذا عجلة دارما، تحدد الممارسات من ثلاث مركبات: السيارة السميع ووفقا للتقاليد السنسكريتية، ميزت صور جميله السيارات الثلاث من حيث دوافعها لتحقيق هدف محدد، وغرضها الرئيسي التأمل، ومقدار الاستحقاق والوقت اللازم لتحقيق أهدافها. تعاليم والممارسين من جميع المركبات الثلاث موجودة في تقاليد كل من واللغة السنسكريتية. بشكل عام، تلك التي تمارس “السيارة السميع” أساسا اتباع التقليد ، وتلك ممارسة “السيارة بوديساتفا” أساسا اتباع التقليد السنسكريتية. في الوقت الحاضر في عالمنا، لا يكاد أي شخص يتبع “السيارة ريليزير الانفرادي”.

تماثيل بوذا التدريس انتشار على نطاق واسع في الهند في القرنين بعد أن عاش بوذا وتم إحضارها إلى سري لانكا من الهند بابنه الملك وابنته في القرن الثالث قبل الميلاد وأحيلت سوتاس المبكر شفويا قبل “موناستيكس الوظيفة التي كان لإحياء ذكرى سوتاس” ووفقا لمصادر السريلانكية، كانت مكتوبة حوالي القرن الأول قبل الميلاد تشكيل ما هو الآن كانون . على مر القرون، تبدأ في الهند ويكملها في وقت لاحق الرهبان السنهالية اللغة السنهالية القديمة، أقامت مجموعة من التعليقات على الكتاب المقدس. في القرن الخامس مترجم كبير والمعلق تجميع التعليقات القديمة وترجمتها إلى . كما كتب له تحفة الشهيرة فيسودهيما اجمل الصور جا والتعليقات العديدة. عاش بعد قرن آخر راهب الهندية الجنوبية، ، وكتب أيضا العديد من التعليقات في الآن لغة ديني توحيد جميع البوذيين. في بداية القرن الأول قبل الميلاد، جاء في عرض التقاليد السنسكريتية وتنتشر تدريجيا في الهند. تطورت النظم الفلسفية في الهند ” أيضا باسم ومادياماكا” كما وضعت العلماء آراء متباينة بشأن النقاط التي لم توضح صراحة في sإ «ترأس. على الرغم من أن العديد من تعاليم التقليد المشتركة مع واحد أو آخر من هذه الأنظمة الأربعة تينيت، فإنه لا يمكن مساواته بأي منها.

نشأت عدة جامعات الرهبانية ” «لوس أنجليس” وهناك البوذيين من مختلف التقاليد والمدارس الفلسفية درست ومارست معا. المناقشة الفلسفية كان هندي قديم الواسع النطاق مخصص؛ ويتوقع أن تحويل المدارس الفائزين الخاسرين. وضع حكماء البوذيين الحجج المنطقية وتعليلاتها لإثبات صحة العقيدة البوذية وتشتيت الهجمات الفلسفية غير البوذيين. وكانت المناقشون البوذي الشهير أيضا الممارسين كبيرة. بالطبع ليس كل بوذي الممارسين كانت مهتمة في هذا النهج. كثير المفضل للدراسة في sإ «ترأس أو لممارسة التأمل في صومعات في الوقت الحاضر، توجد شرائع ثلاثة: ، والصينية، والتبت؛ لا يتم تحويلها برمجياً الكنسي السنسكريتية في الهند. كل الكنسي ينقسم إلى ثلاث سلات “أو فئات من تعاليم” التي ترتبط بالتدريب العالي الثلاثة. سلة فينيا يتناول أساسا الرهبانية الانضباط  الصور الصينية نشرت لأول مرة في ، ونشرت عدة صيغ أخرى في وقت لاحق. الطبعة القياسية المستخدمة الآن هي ونشرت في طوكيو في . وهو يتألف من أربعة أجزاء: ونصوص متنوعة أصلاً مكتوبة بالصينية. كانون الصينية شاملة جداً، وتقاسم العديد من النصوص مع شرائع كلا من والتبت. على وجه الخصوص، تقابل في الشريعة الصينية الأربعة الأولى في كانون . وكان منقحة الكنسي التبتية ودونتها رينبوشي في القرن الرابع عشر. ونشرت الترجمة أول كانون التبتية في في بكين. وصدرت طبعات لاحقة في التبت في نارتانج ، وفي وقت لاحق في الكنسي التبتية وتتألف من كانجيور “كلمة بوذا في وحدات التخزين” وتينجيور “التعليقات هندية كبيرة في حجم . معظم وحدات التخزين هذه ترجمت إلى التبت مباشرة من اللغات الهندية، السنسكريتية أساسا، على الرغم من أن ترجمت عدد قليل من اللغات الصينية وآسيا الوسطى. انتشار التقاليد البوذية إلى سري لانكا، والصين، وجنوب شرق آسيا منذ قرون عديدة قبل مجيئه إلى التبت. كالمسنين اخوتنا وأخواتنا، ادفع الاحترام لكم. العصر الحديث مستمدة من ، واحد من ثمانية عشر مدارس القديمة في