هل تريد مني صور أن تختار أنه انحنى

رأسه مرة أخرى صور  ضد المقعد أريدك أن تبقى خارج هذه الأشياء إذا كنت تحصل على أذى بسبب لي لنا حسنا، يشعر معرف فظيعة وأرسل كلماته ضجة باردة سباق حتى بلدي العمود الفقري يصب يفتح فمه معلقة للمرة ثانية في ورطة وأنا أعلم ما إيم به هل أنت متأكد لأنني لا أعتقد أن تفعله والتفت نحو النافذة إيم فتاة كبيرة ضحكت السخرية مهلا، خففت صوته لم أكن أقصد أن كنت مستاء مجرد “سمعت عن الديك واجهت له مرة أخرى وسمعت عن لك حسنا، والدك، على أي حال أنه تحول في مقعده، جبهته مجعدة وبعد فوز، قال تقريبا بحذر، ماذا تعرف أنا أعرف والدي ووالدك المستخدمة للقيام باحتجاجات معا وجدت صور بما في ذلك واحد منكم في بيتي و أنه شبك يديه في حضن.

وقلتم في الصالة الرياضية لم يكن لدى سبب للقيام بهذه الأشياء ولكن يمكنني أن أفعل وقد التقى عيني أنت تعرف اعتقدت أن كنت لا أنا محدق باتجاهه الانتظار “أعرف ماذا وقد درس لي لعدة ثوان ما كان يفعله آبائنا يعني الاحتجاجات وأنا أعلم أنها حصلت على محطة الطاقة النووية التي أغلقت وكانوا يحاولون الحصول صور مصر على بدأ سوق المزارعين وخففت وجهة نعم بالضبط لماذا أريد أن أفعل هذا أشعر وكأنني أنا مدينون لهم لتحقيق ذلك أنه الفعل هز رأسه انتهيت حتى قبل فكرة سيئة عامة جداً أن رسم الكثير من الاهتمام بالنسبة لنا ولكن “توفي الكلمات في حلقي معرف الفكر لعلى يقين من أنها سوف تساعد لي إذا كنت يمكن أن تحصل في حسن معهم الخيار ألف أنه رفع حاجبيه لي أنا لم أستطع أن مناورة بلدي الشفاه إلى نعم كان لي الكثير من الأسئلة هل والدك لا تزال تفعل هذه الأشياء ماذا حدث لماما الخاص بك أمي توفي فيه أربعة السرطان، النوع العدواني وتوقفت عن والدي منذ بعض الوقت كل فعل، الذي هو السبب في أنني بدأت أضاف ضاحكا وأن للسجل، وهذا هو السبب في كل هذه الشائعات ويتني بدأ لهم للحصول على الريبة

قبالة لي بسبب صور ارتباطي بوالدي

أنا استرخاء وكان تعليق المتمردين حتى كذبة أشعر بالخيانة من ذلك! صفع كف ضد صدري، وسخر لماذا كنت حقاً الحصول على طرد من مدرسة داخلية أنه حثت لي مع كتفه وقال لم أكن حصلت على طرد أنه المؤسسة والدي فقد وظيفته، حيث أننا لم أستطع تحمله بعد الآن البساطة أوه وصلت تلمس يده إيم آسف وأنا أسفه صور جميهورية مصر العربيه عن أمك وكان التعامل أنه مستهجن الغرامة جلسنا في صمت للحظة، أيدي متصلة منحنى فمه إلى ربع ابتسامة، فقط جزء نظراً بعيداً تماما مثل إجاباته ماذا تقصد عندما قلت أن كنت قد لاحظت إذا كنت مهتما بهذه الأشياء بسبب والدي الشطرنج كرة لولبية من ناحية حول كتفي، اجتماع عيني مع تكثيف جديد سبب أنا نوع من راهن لك لا، مثل، على نحو مخيف لذا لم تكن الرجل يتسلل إلى نافذتي لمشاهدة لي النوم حماقة، اعتقدت معرف حلها أن أنه ضحك عندما عدت إلى المدرسة، أردت أن تجد لك اعتقدت أن كنت قد ينضم معي ولكن يبدو أن لك “لا أعرف” لا يهمك مثل الديك كان، لذلك أنا تركت وحدها

لأن أخفيت من الجميع حتى وقت قريب نوع من بذل معتوه من نفسي طالبة في السنة، وأنا لم أكن أريد أن تفعل ذلك وحدها في المرة القادمة أنه انقلبت السيارة في محرك الأقراص حسنا، سوء يأخذك إلى ويتنييس يمكنك ربط معها على أي حال يعني “أقرب كربط الكلمات حتى خرج من فمي، وزودت ذهني صورة عقلية إلا معي في دور البطولة ينبغي تصنيف ذهني “ر أشكر الله” الظلام أخفى الحمرة ينتشر عبر الخدين بلدي يجتمع! ديدنت يمكنك فقط نقل هنا مرة أخرى قبل حوالي ستة أشهر نوع في الواقع لم أكن أعيش في بلاد العجائب في كل صيف، ولكن عندما عدت، اشتعلت ويتني سرقة بعض البذور في حديقة المركز واسمحوا لي لها ورطتها مقابل مساعدة لها خطوط بادئة جبهتي أي نوع من المساعدة وقال أنه يتطلع بعيداً ويتني وسوف يقتل لي إذا قلت لكم حفظ الأسرار المجموعات هو، مثل، قاعدة واحدة لدينا حسنا، إلى جانب الحصول على صيدها هل هذا يعني ليس في الدردشة حتى ولو كانوا في طريقهم إلى ويتنييس أنه المؤسسة أنا أحب ويتني وكينغستون والإطلاق، ولكن يمكنك أنكم مختلفة نافع أنه لا يرى ذلك، ولكن أنا متذلل أنا نوع من أمل أننا يمكن أن تكون أنه ملموح لي أصدقاء صور أو أيا كان مجرد اثنين منا

قلبي تسابق تأمل في كل ما هو مرادف لجعل الخروج ولكن كما كنت أرغب في استكشاف هذا النوع من الصداقة، لم أستطع إيقاف فضولي حول ويتني وبعثاتها لا يجب أن تكون أن المتطرفة ونحن يمكن أن لا تزال أصدقاء، ولا يزال يمكن أن انضم إلى المجموعة الخاصة بك عينية وعقد الأعمال المتعلقة بالألغام أنا أحب فتاة التي يمكن أن تقرأ ذهني وقال شيئا آخر، ولكن لم أستطع أن أسمع له كنت لا تزال عالقة في الكلمة مثل كنت أحضر لها، وأنا أرى ويتني انحنى ضد التكتل من فتح الأبواب تشكيل نفق باستيل إلى منزلها هز الأسلحة لها كما لو أن الربيع الأبواب مغلقة في أي لحظة وتدق لها أكثر لا شيء يحصل من قبلك الشطرنج إعفاء لها من واجب البواب وعقدت لهم صور